حدد بلدك

Pulldown 2
Pulldown 2
Pulldown 2
Pulldown 2
Pulldown 2
Pulldown 2
Pulldown 2
Pulldown 2
Pulldown 2

ملفات تعريف الارتباط

ما المقصود بملفات تعريف الارتباط؟
كما هو الحال مع جميع المواقع المهنية تقريبًا التي يشيع فيها استخدام هذه الممارسة، تستخدم فوربو ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات صغيرة يتم تنزيلها إلى جهاز الكمبيوتر لديك لتحسين تجربتك. هذا المستند يصف المعلومات التي يتم جمعها وكيفية استخدامها ولماذا يُعد من الضروري تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في بعض الأحيان وكيف يمكنك منع تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه. مع ذلك، فقد يؤدي هذا إلى خفض مستوى أداء بعض عناصر وظائف الموقع أو "الإخلال بها".


طريقة استخدام فوربو لملفات تعريف الارتباط
يستخدم موقع فوربو ملفات تعريف الارتباط لمجموعة متنوعة من الأسباب المذكورة بالتفصيل أدناه. لسوء الحظ، لا تتوفر في معظم الحالات خيارات معيارية في قطاع الويب لتعطيل ملفات تعريف الارتباط دون تعطيل الوظائف والميزات التي تضيفها إلى الموقع. من المستحسن ترك جميع ملفات تعريف الارتباط إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت هناك حاجة إليها أم لا في حال كانت تقدم خدمة قيد الاستخدام.

تعطيل ملفات تعريف الارتباط
من الممكن منع وضع ملفات تعريف الارتباط عن طريق ضبط الإعدادات في المتصفح. لكن اعلم بأن تعطيل ملفات تعريف الارتباط سيؤثر على وظائف هذا الموقع والعديد من المواقع الأخرى التي تتم زيارتها. فعادةً ما ينتج عن تعطيل ملفات تعريف الارتباط تعطيل لبعض وظائف وميزات هذا الموقع. لذلك، يوصى بعدم تعطيل ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط التي يقوم فوربو بتثبيتها
عند إنشاء حساب لدى فوربو، ستستخدم فوربو ملفات تعريف الارتباط لإدارة عملية التسجيل والإدارة العامة. عادة ما يتم حذف ملفات تعريف الارتباط هذه عند تسجيل الخروج. ومع ذلك، قد تبقى في بعض الحالات بعد ذلك لتتذكر تفضيلاتك للموقع عند تسجيل الخروج.

تستخدم فوربو ملفات تعريف الارتباط عند تسجيل الدخول لتذكر هذه الحقيقة. فهو يحول دون أن يضطر المستخدمون إلى تسجيل الدخول في كل مرة يزورون فيها صفحة جديدة. وعادةً ما تتم إزالة ملفات تعريف الارتباط أو مسحها عند تسجيل الخروج للتأكد من أنك قادر فقط على الوصول إلى الميزات والمناطق المحظورة عند تسجيل الدخول.

يقدم هذا الموقع تسهيلات للتجارة الإلكترونية. بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لضمان تذكر الترتيب الذي اخترته بين الصفحات بحيث تتمكن فوربو من معالجته بشكل صحيح.

تقدم فوربو من وقت لآخر استطلاعات رأي واستبيانات خاصة بالمستخدمين لتلقي التعليقات وفهم احتياجات قاعدة زوار موقع فوربو الإلكتروني على نحو أكثر دقة. قد تستخدم هذه الاستطلاعات ملفات تعريف الارتباط لتتذكر من سبقت له المشاركة في الاستطلاع أو لتقديم نتائج دقيقة بعد تغيير الصفحات.


عند إرسال البيانات عبر نموذج مثل تلك الموجودة على صفحات الاتصال أو نماذج التعليقات، قد يتم وضع ملفات تعريف الارتباط لتذكر تفاصيل المستخدم لأغراض المراسلة المستقبلية.

ولأجل توفير تجربة رائعة على هذا الموقع، توفر فوربو الوظائف لتعيين تفضيلات المستخدم. ولكي يتم تذكر التفضيلات، تحتاج فوربو إلى وضع ملفات تعريف الارتباط لاسترجاعها.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بأطراف ثالثة
في بعض الحالات الخاصة، تستخدم فوربو أيضًا ملفات تعريف الارتباط التي توفرها الأطراف الثالثة الموثوق بها. يرجى الاطلاع أدناه على بعض ملفات تعريف الارتباط التابعة لأطراف ثالثة والتي قد يصادفها المستخدمون من خلال هذا الموقع.

يستخدم هذا الموقع Google Analytics الذي يُعد واحدًا من أكثر حلول التحليلات اتساعًا في الانتشار وموثوقيةً عبر الإنترنت. فهو يساعد موقع فوربو على فهم كيفية استخدام الموقع وكيفية تحسين تجربة المستخدم. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط أشياء، مثل المدة التي يقضيها المستخدمون على الموقع والصفحات التي تمت زيارتها حتى نتمكن من الاستمرار في إنشاء محتوى شبكي جذاب.

للحصول على المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط على Google Analytics، راجع صفحة Google Analytics الرسمية.

يستخدم هذا الموقع خدمة Investis لعرض معلومات المشاركة.

كذلك تستخدم فوربو أزرار منصات التواصل الاجتماعي أو مكوناتها الإضافية أو كلتيهما على هذا الموقع، وهو ما يسمح للمستخدمين بالاتصال بشبكاتهم الاجتماعية بطرق مختلفة. تقوم مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك وتويتر، بوضع ملفات تعريف الارتباط من خلال موقع فوربو. ويمكن استخدامها لتحسين الملف الشخصي على موقعها أو المساهمة في البيانات التي تحتفظ بها للأغراض المختلفة الموضحة في سياسات الخصوصية الخاصة بها.

معلومات إضافية
يوصَى بشكل عام بترك ملفات تعريف الارتباط ممكَنة لإتاحة تجربة مستخدم رائعة. مع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية، فلا تتردد في الاتصال بنا على العنوان: communications@forbo.com.

أغسطس 2014